الشخصية الحقيقية في "نورا تحلم": هند صبري بكت في "الجونة" وأنا بكيت في الدار

الثلاثاء 05-11-2019 02:22 2103 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشفت سونيا حسني، الشخصية الحقيقية في فيلم "نورا تحلم"، عن أنها تعرفت بمخرجة الفيلم هند بو جمعة في مشكلة، أثناء تصويرها فيلما وثائقيا في "باب سويقة"، ورفضت حينها السماح لها بالتصوير في بيتها، لكنها أصبحت صديقة المخرجة فيما بعد، وحكت لها قصتها.

وفي مقابلة مع برنامج "عرب وود"، أشادت سونيا حسني بأداء الفنانة هند صبري، التي فازت بجائزة مهرجان الجونة لأفضل ممثلة عن دورها في الفيلم، وبنفس الجائزة من مهرجان أيام قرطاج السينمائية، وأشادت أيضا بأداء لطفي العبدلي، وحكيم بومسعودي، وذلك بعد مشاهدتها الفيلم لأول مرة في تونس.

وعن استعانة هند بو جمعة بها في كتابة سيناريو الفيلم، حكت سونيا حسني كيف كانتا تبدآن الكتابة في بيتها بعد ذهاب أبنائها للنوم، وعلى ضوء شمعة، حتى الساعات الأولى من الصباح، وأضافت أنها سئلت في السابق عن شعورها بتجسيد هند صبري لجانب من قصتها، وكانت تجيب بأنها لا تشعر بشيء، فهكذا كان إحساسها حينها بالفعل.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"