يهمني جدا أن يعمل..سارة الطباخ ترد على محمد الشرنوبي

الثلاثاء 05-11-2019 00:36 3222 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكدت المنتجة سارة الطباخ أنها كانت ولا تزال من أشد المؤمنين بموهبة الفنان محمد الشرنوبي، وأن الخلاف بينهما خلاف تعاقدي لا علاقة له بأي علاقة شخصية سابقة بينهما.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، قالت سارة الطباخ إن شركتها استثمرت الملايين في موهبة محمد الشرنوبي، وهي أشد الناس اهتماما بممارسته لعمله، حتى تستعيد الشركة استثمارها.

وردت سارة الطباخ على بعض النقاط التي تعرض لها محمد الشرنوبي مع عمرو أديب في البرنامج في اليوم السابق، مثل غنائه في حفل فريق "بلاك تيما" بالصدفة، والحقوق المرتبطة بأغنية فيلم "الممر".

وقالت سارة الطباخ إن فريق "بلاك تيما" أعلن في خبر تم نشره عن مشاركة محمد الشرنوبي، وهو ما نفاه الشرنوبي حينها، قبل أن يظهر مع الفريق على المسرح. وفيما يتعلق بأغنية "الممر"، قام محمد الشرنوبي بالتنازل عن حق أدائه الصوتي للشركة المنتجة للأغنية، رغم أنه هذا ليس من حقه، ودون الرجوع لشركتها والحصول على موافقتها.

وأضافت سارة الطباخ أنها لجأت لنقابة المهن الموسيقية احتراما للتعاقد بينها وبين محمد الشرنوبي، الذي يضم بندا واضحا وصريحا ينص على اللجوء في حالة الخلاف لمحكم للحكم في موضوع الخلاف وديا قبل اللجوء للقضاء، وهذا سر امتناعها عن اللجوء للقضاء حتى الآن، وبناء على شكوى من طرفها، قامت النقابة بالتحقيق على مدى ثلاثة أشهر، وتوصلت في النهاية لقرار موضوعي.

ونفت سارة الطباخ وجود أي ارتباط بين هذا الخلاف وعلاقتهما الشخصية السابقة، وقالت إن تلك العلاقة انتهت، وهذه قسمة ونصيب.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"