سمية الخشاب: قضيتي مع أحمد سعد قضية كل امرأة مصرية وعربية

الإثنين 04-11-2019 02:28 5545 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكدت الفنانة سمية الخشاب أن أزمتها مع طليقها، الفنان أحمد سعد، تتجازو كونها مشكلة بين فنانة وفنان جمعتهما الزوجية لفترة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث ومنصات التواصل الاجتماعي، كشفت سمية الخشاب عن أنها استخارت الله قبل أيام وسألته أن يدبر أمرها لأنها محتارة، ولا تعرف إن كان من الصواب تنازلها عن حقوقها، وطلبت منه إشارة ترشدها، فكانت قضية الشيك بدون رصيد التي أثيرت مؤخرا بمثابة الإشارة التي انتظرتها.

وقالت سمية الخشاب إن قضيتها هي قضية كل امرأة مصرية وعربية تتعرض للمشاكل والإهانة والعنف في زواجها، وحتى عندما تتنازل عن حقوقها يتم الضغط عليها، وينظر لها نظرة سيئة من المحيطين بها.

وأوضحت سمية الخشاب أنها استأذنت أحمد سعد في التمهل في صرف الشيك حتى تعود من الخارج، وتقوم بالإيداع في البنك فوافق، لكنه حاول صرف الشيك قبل ذلك وحصل على رفض، وقالت إن لديها تعاملات مع أكبر ثلاثة بنوك في مصر، ولم يحدث أبدا أن رفض لها شيك، وهي حريصة على الحفاظ على سمعتها.

وأضافت سمية الخشاب أنها لم تتسلم، ولم يتسلم محاميها، أي إعلان بوجود جلسة، بالرغم من وجود تواصل بين محاميها ومحامي أحمد سعد، وبرغم المفاوضات التي حدثت، واعترف بها أحمد سعد في بيانه، وشارك بها وسطاء قريبون منهما، وتم في تلك المفاوضات الضغط عليها لكي تتنازل عن حقوقها الشرعية كالنفقة والمتعة، فاحترمت "كلام الرجالة"، لكنها لم توقع التنازل.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"