أحمد حلمي يكشف عن عمل يجمعه بمنى زكي قريبا

الأحد 27-10-2019 23:30 | آخر تحديث: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 23:43 6863 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أبدى الفنان أحمد حلمي تفهما لما اعتبره البعض تراجعا لمستوى الإقبال الجماهيري على فيلمه الأحدث "خيال مآتة"، بالمقارنة بأفلامه السابقة.

وفسر أحمد حلمي هذا التراجع، في تصريحات لبرنامج "عرب وود"، قائلا إن الجمهور انتظر منه كوميديا من المشهد الأول للأخير، لكنه يعتز بالفيلم جدا، وهو في رأيه من أفلامه التي ينظر لها نظرة مختلفة بعد مرور عدة سنوات، كما تؤكد خبرته الشخصية، فضلا عن أن الفيلم حقق 40 مليون جنيه، ويعتبر ناجحا بمقاييس النجاح.

وأكد أحمد حلمي ظهوره في عمل يجمعه بزوجته، الفنانة منى زكي، قريبا، مشيرا إلى وجود سيناريو غير مكتمل يتم العمل عليه حاليا، وعبر عن رغبته الشديدة في مشاركة منى زكي بطولة فيلم سينمائي واحد.

وأضاف أحمد حلمي أنه يمضى حاليا فترة هدنة ما بين العمل والإجازة، ويستغلها في قراءة بعض الأعمال المعروضة عليه والكتب من جهة، وفي الاستمتاع بوقته من جهة أخرى.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"