كريم فهمي: أتشرف بتشابه "ديدو" مع فيلم محمد هنيدي

الأربعاء 23-10-2019 21:52 1532 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الفنان كريم فهمي إن الأجواء المرحة التي ظهرت بفيديو نشره على حسابه بموقع Instagram، من كواليس تصوير فيلم "ديدو"، شيء طبيعي، فالمشاركون في الفيلم تجمعهم الصداقة قبل العمل.

وأضاف كريم فهمي، في مقابلة مع برنامج "عرب وود"، أن تواجد حمدي الميرغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت في موقع تصوير واحد كارثة، فلا مكان لكلمة جادة واحدة، والمزاح مستمر طوال الوقت، وهو ما فاجأ الممثلة هدى المفتي في البداية قبل أن تتعود على هذه الأجواء مع الوقت.

وأكد كريم فهمي أنه يتشرف بتشابه فيلم "ديدو" وفيلم الفنان محمد هنيدي "كينج سايز"، ويشرفه ذكر اسمه مع اسم هنيدي في جملة واحدة، فمحمد هنيدي قيمة كبيرة، لكن الفيلمين مختلفان بالتأكيد، والتشابه فقط في الإطار الخارجي وفكرة "عقلة الاصبع"، وعبر عن أمله في تحقيق الفيلمين أكبر قدر من النجاح.

وعن ظهور الفنانين شيكو، وأحمد فهمي، وهشام ماجد في الفيلم كضيوف شرف، قال كريم فهمي إنهم لبوا دعوته للحضور للتصوير سريعا دون أن يعرفوا ما المطلوب منهم، مثلما فعل هو أيضا عندما طلبه شيكو وهشام ماجد في فيلم "قلب أمه"، وأحمد فهمي في مسلسل "ريح المدام".

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"