ظافر العابدين: سعيد بالتواجد في السينما المصرية بـ"العنكبوت"

الإثنين 21-10-2019 01:05 3512 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أوضح الفنان ظافر العابدين أن مشاركته في الأفلام والمسلسلات الأجنبية هدف بالنسبة له، بالنظر إلى أن بدايته كانت في إنجلترا، وإن كان تركيزه في السنوات الأخيرة انصب على الدراما العربية.

وخلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، في أولى حلقات برنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، كشف ظافر العابدين عن أنه يسعى لتحقيق توازن بين التواجد في العالم العربي وعلى الساحة الدولية في الفترة المقبلة، وفي هذا الإطار تأتي مشاركته في مسلسل أمريكي انتهى من تصوير دوره به منذ أسبوع، وتعلن عنه الجهة المنتجة قريبا.

وقال ظافر العابدين إنه سعيد بالتواجد في السينما المصرية بفيلم "العنكبوت"، من بطولة النجم أحمد السقا، والنجمة منى زكي، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، ويقدم فيه نوعية من الأدوار لم يقدمها في السابق في مصر، إلى جانب فيلمه مع الفنانة نيللي كريم، وهو أيضا من المنتظر أن يعلن عنه قريبا.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"