"وحشتوني"..لميس الحديدي توجه كلمة لجمهورها مع انطلاق برنامجها الجديد

الأحد 20-10-2019 22:25 6638 مشاهدة

كتب – محمد سليم

بدأت قناة العربية الحدث مساء الأحد بث أولى حلقات برنامج الإعلامية لميس الحديدي الجديد "القاهرة الآن"، الذي تطل به على الشاشة بعد غياب.

وفي كلمة وجهتها للجمهور في مستهل الحلقة، أعربت لميس الحديدي عن سعادتها بوجودها على شاشة الحدث، خاصة وأنها ليست غريبة على مجموعة العربية، التي شهدت بداياتها التليفزيونية كمراسلة اقتصادية من القاهرة.

وقالت لميس الحديدي إن "القاهرة الآن" يقدم تجربة جديدة مختلفة تحاول الاقتراب من شكل الإعلام الجديد، الذي لا يجلس المشاهد أمامه متلقيا فقط، لكنه يتفاعل مع البرنامج من كل مكان.

وأوضحت لميس الحديدي أن البرنامج يبث على الهواء مباشرة من الساعة التاسعة مساء إلى الحادية عشرة مساء، يومي الأحد والإثنين، ويناقش في الساعة الأولى، على شاشة الحدث، كل ما يدور في الشأن الجاري المصري والشأن الإقليمي، أما الساعة الثانية من البرنامج فتبث حصريا عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرنامج.

ويشار إلى أن ضيف الحلقة الأولى من برنامج "القاهرة الآن" هو الفنان ظافر العابدين.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"