تامر حسني: فخور بافتتاح حفلات موسم الرياض

الأحد 20-10-2019 20:41 1155 مشاهدة

محمد سلطان محمود

شارك الفنان تامر حسني في إحياء أحد حفلات موسم الرياض، وسط حضور لافت للجمهور السعودي.

عبر تامر حسني عن سعادته بنجاح الحفل وأوضح في حوار مع برنامج "عرب وود" على قناة روتانا سينما، أنه كان يرى دائمًا الجمهور السعودي حاضرًا بكثافة لحفلاته في مختلف الدول العربية، وهو ما شجعه على التواجد في الرياض للمرة الثانية والمشاركة في إحياء أولى حفلات موسم الرياض.

تابع أنه سعيد بالحضور الجماهيري الكبير خلال الحفل، مؤكدًا أن المحبة متبادلة بينه وبين الجمهور السعودي.

أضاف تامر حسني أن سبب حلاقته لشعره يعود إلى تحضيره لفيلم جديد بعنوان "مش أنا" يبدأ تصويره قريبًا عقب طرح فيلمه الجديد "الفلوس" في دور العرض خلال الأسابيع المقبلة.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.‎

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"