شريف منير يحكي كيف كاد أن يتسبب في غرق ميرفت أمين ونور

الجمعة 18-10-2019 01:11 7198 مشاهدة

محمد سلطان محمود

استضاف الفنان شريف منير في حلقة اليوم من برنامج "أنا وبنتي" على قناة ON E، الفنانتين ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، في لقاء عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما منذ سنوات.

خلال المقابلة تحدث شريف منير عن ذكرياته في كواليس تصوير فيلم "من 30 سنة" الذي شارك ميرفت أمين بطولته، وقال إنه كاد أن يتسبب في كارثة لفريق العمل أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم تحت الماء في حمام سباحة.

أوضح شريف منير أن المشهد كان عن غرق سيارة يستقلها كلا من ميرفت أمين ونور وأحمد فؤاد سليم، فيما كان يفترض أن يقفز ليحاول إنقاذهم وفتح أبواب السيارة، فيما كانوا واقفين والمياه تحاصرهم حتى أسفل الرقبة.

أضاف أنه كان يفترض أن تكون أبواب السيارة غير قابلة للفتح، لكن أثناء تصوير المشهد فوجيء بأحد الأبواب يفتح لتغمر المياه الممثلين الذين سارعوا بالخروج من السيارة وهم مذعورين، فيما كان لميرفت أمين رد فعل هاديء عكس المتوقع.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"