داليا مصطفى: أنا من طبقة الباشوات في "حواديت الشانزليزيه"

الأربعاء 16-10-2019 22:12 1208 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكد الفنان إياد نصار أن مسلسل "حواديت الشانزليزيه" يمثل تجربة غير مسبوقة من حيث كونه عملا تاريخيا مكلفا جدا إنتاجيا، وطبيعته تتطلب عناية خاصة بأزياء ومباني وديكور مرحلته الزمنية، وهو مع ذلك يعرض خارج الموسم "أوف سيزون".

وفي مقابلة من كواليس تصوير المسلسل مع برنامج MBCTrending، أشار إياد نصار إلى بعض ملامح "رياض"، الشخصية التي يجسدها في "حواديت الشانزليزيه"، وهو رجل يتمتع بقدر كبير من الثقة بالنفس، ويستغل جو الثقة الشائع في مرحلة الأحداث، ومن بين الذين يستغلهم زوجته "قسمت هانم"، التي تقوم بدورها الممثلة داليا مصطفى.

وأوضحت داليا مصطفى أن "قسمت هانم" سيدة تنتمي لطبقة الباشوات، ولديها مشاكل مع زوجها، أما مارتينا عادل، فقالت إنها تقوم بدور "سعاد"، الفتاة القادمة من أصول ريفية، والطالبة الجامعية التي تفشل في الحب، لكن لديها طموحات كبيرة، وهي مثال لفتاة في هذا العمر في زمن أحداث المسلسل، الممتدة من عام 1949 إلى 1952.

ومن المنتظر، وفقا لما ذكره البرنامج، أن تستغرق أحداث "حواديت الشانزليزيه" 45 حلقة، نشاهد فيها جمال مصر وأسباب ازدهارها في تلك المرحلة، التي جذبت الكثير من الأجانب، مثل الفرنسيين، للاستثمار فيها.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"