إسعاد يونس لمحمد فراج: جيلكم كله "فراودة"

الأربعاء 16-10-2019 01:33 3443 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أشادت الفنانة إسعاد يونس ببراعة جيل الممثلين الذي ينتمي إليه الممثل محمد فراج، ضيفها في حلقة الليلة من برنامج "صاحبة السعادة"، وبأن أيا منهم لم يصب بغرور النجومية.

وعبر محمد فراج عن اعتقاده بأن هذا الجيل يمتاز بالإصرار، وبأن معظم أبنائه أصدقاء وعملوا معا منذ فترة طويلة سابقة على شهرتهم، فمثلا، كان هو وأحمد داود ومحمد ممدوح زملاء دفعة واحدة بورشة مركز الإبداع، تحت إشراف المخرج خالد جلال، وتربوا بروح الإصرار والصبر والمثابرة، ومضوا في مسيرتهم بنفس الروح.

وعن مشاركته في مسلسل "هذا المساء"، قال محمد فراج إنه كان محظوظا بالتعاون من المؤلف والمخرج تامر محسن في كل أعماله (مسلسل "بدون ذكر أسماء"، و"تحت السيطرة"، و"هذا المساء"، وفيلم "قط وفار")، ونشأت بينهما من البداية كيمياء قوية، وهو يتميز بقدرته على استخراج أشياء من الممثل قد لا يكون هو نفسه واعيا بها.

وأضاف محمد فراج أن "هذا المساء" كان أول عمل جسد فيه دورا شريرا، وهو يعتبر المشهد الأخير له في المسلسل الأقرب إلى قلبه.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"