النجوم يتفاعلون مع حرائق لبنان على مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء 15-10-2019 22:30 715 مشاهدة

كتب – محمد سليم

حرصت مجموعة كبيرة من نجوم لبنان والعالم العربي على التعبير عن تضامنهم مع الشعب اللبناني، عقب انتشار الأخبار عن اشتعال الحرائق في إحدى مناطق الجبل، وامتدادها لاحقا لأكثر من منطقة.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر "هاشتاج" "لبنان يحترق" التريند في لبنان ومصر، واستخدمه الفنان أمير كرارة في تغريدة قال فيها "اللهم احفظهم بحفظك، وأبعد عنهم كل ما هو شر"، وكتب أحمد السقا "اللهم احفظ لبنان وشعبها"، وكذلك محمد إمام، الذي غرد قائلا "اللهم احفظ أخوتنا اللبنانيين وأرضهم، قلبي معكم"، وفقا لما أورده برنامج MBCTrending.

كما عبرت الفنانة أحلام عن تأثرها بتغريدة قالت فيها "لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم لطفك بلبنان وشعبه"، ونشرت سيرين عبد النور فيديو للحرائق مصحوبا بدعواتها للعائلات والأطفال، وامتدت قائمة المعبرين عن تضامنهم لتضم أيضا الفنانات كندة علوش، وكارول سماحة، ونانسي عجرم، ومايا دياب، ونجوى كرم. أما الفنان عاصي الحلاني، فأعاد نشر فيديو لإحدى المنظمات المختصة بأمن الطرق، تطلب فيه إعلان حالة الطوارئ.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"