واكين فينيكس يشرح كيف استعد لفيلم Joker

الإثنين 14-10-2019 15:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 أكتوبر 2019 - 10:49 1438 مشاهدة

محمد سلطان محمود

كشف الممثل الأمريكي واكين فينيكس عن معاناته أثناء الاستعداد للعب دور البطولة في فيلم "Joker" الذي يتصدر حاليًا شباك التذاكر في دور العرض حول العالم.

أوضح "فينيكس" في حواره مع جيميل كيميل في برنامجه "Jimmy Kimmel Live" أنه امتنع عن تناول الكثير من الأطعمة ليفقد وزنه من أجل دور آرثر فليك "جوكر"، مشيرًا إلى أن ذلك أجبره على عدم الخروج مع أصدقائه طوال فترة التصوير لأنه كان يرغب في الابتعاد عن الأكل والشرب حتى لا يتأثر نظامه الغذائي قبل الفيلم.

كما تطرق واكين فينيكس إلى حركاته الراقصة في الفيلم، مشيرًا إلى أنه تدرب على الرقص مع مصمم حركات، إلى جانب كونه يعتبر نفسه راقص بارع منذ شبابه.

أضاف فينيكس أنه استمتع كثيرًا في فترة التصوير برغم صعوبة الدور الذي قدمه، لكن جيمي كيميل عرض مقطع من كواليس تصوير الفيلم يظهر خلاله واكين فينيكس في حالة عصبية شديدة قبل أن يسب مدير التصوير بسبب همسه باستمرار، وهو ما كان يفقده تركيزه أثناء التمثيل.

اعتذر واكين فينيكس الذي بدا عليه الإحراج عقب عرض اللقطة، مبديًا في الوقت ذاته ضرورة تجنب مدير التصوير لتشتيت الممثلين أثناء عملهم.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"