فريق BTS يغني بالعربية في حفله الأول في السعودية

الأحد 13-10-2019 01:41 2280 مشاهدة

كتب – محمد سليم

شهد الحفل الأول للفرقة الغنائية BTS في السعودية، الذي افتتح به "موسم الرياض" يوم الجمعة الماضي، عدة مفاجآت، وهو الحفل الذي بيعت تذاكره بالكامل، وحضره 40 ألفا من الجمهور، في إستاد الملك فهد الدولي.

ووفقا لبرنامج "The Insider بالعربي"، بدأ تجمع آلاف الراغبين في حضور الحفل أمام إستاد الملك فهد قبل تسع ساعات من بدايته، وأتاحت الشركة المنتجة لفريق BTS لمحبي الفريق الذين يتمكنوا من الحضور متابعته عبر الإنترنت، كما انتشر عبر الإنترنت أكثر من "هاشتاج" للحفل، استطاع أحدها تصدر "التريند" العالمي.

قدم الفريق خلال الحفل باقة من أنجح أغنياتهم، مثل IDOL، وBoy With Luv، وFire، كما قام كل عضو بأداء أغنية منفردة، بخلاف أغانيهم الجماعية، وتخللت الحفل، كعادة الفريق، لحظات عفوية، واستبدال الأزياء أكثر من مرة، لكن اللافت كان معرفة الفريق ببعض الكلمات العربية.

فريق BTS لم يكتف بالتحدث للجمهور ببعض الكلمات العربية، لكنهم فاجؤوا زميلهم Jimin بغناء أغنية "سنة حلوة" بمناسبة عيد ميلاده على المسرح، كما قام قائد الفرقة بكتابة جملة "أنا أحب الرياض" مستخدما الضوء على خلفية المسرح.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"