شبيه محمد صلاح يكشف قيامه بدور "دوبلير" محمد صلاح في الإعلانات

الأحد 13-10-2019 01:05 4910 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف المهندس أحمد بهاء الدين، شبيه مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، عن أن التشابه الشديد بينهما يتخطى مجرد التشابه، وتم توظيفه في مجالات عملية.

وخلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على قناة النهار، قال شبيه محمد صلاح إنه أدى دور "الدوبلير" - البديل - لمحمد صلاح في أكثر من إعلان دعائي، إلى جانب حملة التوعية ضد المخدرات، وذلك نظرا لانشغال محمد صلاح الدائم، ما يتعذر معه التواجد في التصوير لمدة طويلة، فكان أحيانا يظهر في التصوير مكانه ليوم أو يومين، ثم يتم استكمال الإعلان مع محمد صلاح في إنجلترا.

وعما إذا كان من الممكن أن يحل محل محمد صلاح في الملعب، قال أحمد بهاء الدين إنه لعب بالفعل في عدة أندية، لكنه توقف لانشغاله بعد الزواج في العمل، وحكى كيف قامت بعض الصحف الإنجليزية بنشر صورتيهما معا، وسألت من منهما الذي يلعب، في فترة ظهر بها محمد صلاح بمستوى سيئ.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"