وائل الإبراشي لمحمود حافظ: زوجتك أيضا من أبطال فيلم "الممر"

الأربعاء 09-10-2019 23:30 6162 مشاهدة

كتب – محمد سليم

خلال استضافته الفنان محمود حافظ في برنامج "كل يوم" على قناة ON E، وجه الإعلامي وائل الإبراشي التحية لزوجة محمود حافظ، معتبرا زوجته بطلة من أبطال فيلم "الممر"، نظرا لموقفها من تزامن موعد تصوير الفيلم مع موعد حفل زفافها.

وأوضح محمود حافظ أنه سعد جدا بترشيحه في هذه التجربة المهمة، لكنه فوجئ بالمخرج شريف عرفة يعلمه بأن موعد بدء العمل يتزامن مع موعد حفل زواجه، وقرر التشاور مع زوجته، التي تبنت موقفا داعما له، وبالفعل بدأ العمل بعد ثلاثة أيام من زواجه.

وقال محمود حافظ، الذي يجسد في فيلم "الممر" شخصية "الصول إسماعيل"، إنه خضع لتدريبات مدرسة الصاعقة بشكل يومي على مدى شهرين، بالإضافة إلى التدريب على استخدام السلاح بالذخيرة الحية، وبمجرد ارتدائه الزي العسكري، كانت تتلبسه روح من عند الله، وعلى مدار فترة التصوير، حرص على أن يكون أمينا على تاريخ الشخصية الحقيقية التي نفذت المهمة.

وأضاف محمود حافظ أن الشعب المصري كله في اعتقاده يشبه "الصول إسماعيل" في شهامته، فمن خلال تربيته الريفية، أتيحت له فرصة الاحتكاك بأمثال "الصول إسماعيل" على أرض الواقع، ربما متجسدا في واحد من جيرانه، أو شخص يقابله في المواصلات العامة، أو في أحد أقربائه.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"