الطفلة هنا جودة تكشف لمنى الشاذلي سر فوزها ببطولة الجمهورية للسيدات

الأربعاء 09-10-2019 22:09 2119 مشاهدة

كتب – محمد سليم

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الأربعاء من برنامج "معكم" على قناة CBC الطفلة هنا جودة (12 سنة)، حاملة لقب بطولة الجمهورية لتنس الطاولة للسيدات، والتي كان نجم نادي ليڨربول محمد صلاح قد قبل تحديها في مباراة تنس طاولة قبل أيام.

في البداية، أبرزت منى الشاذلي مفارقة أن هنا جودة، لاعبة النادي الأهلي، انتزعت اللقب من حاملته السابقة، لاعبة نادي الزمالك فرح عبد العزيز، البطلة المصنفة في المركز الثاني على مستوى إفريقيا، وسألت هنا إن كانت توقعت تحقيقها لذلك الإنجاز.

وقالت هنا جودة إن فوزها بالبطولة كان مصدر سعادة بالغة بالنسبة لها، خاصة وأنها كانت قد حصلت قبل ذلك بحوالي الشهر على بطولة سن 18 سنة، ووضعت نصب عينيها ضم لقب السيدات أيضا.

وأضافت هنا جودة أنها اجتازت نصف نهائي البطولة في ذلك اليوم، وقبيل بدء المباراة النهائية أكد لها مدربها أنها ليست تحت أية ضغوط مطلقا، فهي تلعب نهائي السيدات، ونصحها بأن تلعب كما لو أنها في مباراة عادية في يوم عادي، وليس نهائي بطولة الجمهورية.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"