تعرف على أمنيات طلعت زكريا بعد تجاوز أزمته الصحية

الأربعاء 09-10-2019 00:34 2716 مشاهدة

كتب – محمد سليم

عرض حساب قناة النهار بموقع YouTube جانبا من حوار الفنان الراحل طلعت زكريا مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس" على قناة النهار.

في هذا المقطع، يتحدث طلعت زكريا عن أمنياته بعد تحسن حالته الصحية، ومنها تقديم برامج تليفزيونية بنكهة كوميدية، وهي الفكرة التي رحب بها عمرو الليثي بحماس، ودعاه للانضمام إلى أسرة قناة النهار.

كما تحدث طلعت زكريا عن نشاطه الفني في الدول العربية كالسعودية والكويت والمغرب، ومن ذلك الاستقبال الحافل الذي لقيته مسرحية "سيبوني أغني" في الرياض وجدة، وهي المسرحية التي قام ببطولتها الفنان سمير غانم، والفنان شعبان عبد الرحيم، وطلعت زكريا.

وقال طلعت زكريا إنهم استقبلوا في السعودية استقبالا حافلا، وقدموا ثلاث حفلات في مركز الملك فهد بالرياض، الذي يتسع لحوالي ثلاثة آلاف شخص، قبل الانتقال إلى جدة لتقديم أربع حفلات أخرى، في عروض امتلأت عن آخرها بالجمهور.

وبالإضافة إلى الفترة التي أمضاها في الكويت، ذكر طلعت زكريا في ذلك اللقاء أنه كان بصدد المشاركة في فيلم سينمائي يتم تصويره في المغرب، ويضم ممثلين من مصر والمغرب، واسمه "إخناتون في مراكش".

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"