أحمد آدم يذكر طلعت زكريا بنوادره في مسلسل "النوة"

الثلاثاء 08-10-2019 19:44 1042 مشاهدة

كتب – محمد سليم

يحتفظ حساب قناة الحياة بموقع YouTube بحلقة من برنامج "بني آدم شو"، استضاف الفنان أحمد آدم فيها الفنان الراحل طلعت زكريا.

في هذا المقطع من الحلقة، يذكّر أحمد آدم طلعت زكريا بنوادره أثناء تصوير مسلسل "النوة"، وكيف شعر بالزهو لأنه كان الوحيد الذي يتحدث في أحد مشاهد المسلسل، بينما جميع أبطال المسلسل صامتون، وبينهم صلاح السعدني، وأحمد السقا، وهانم محمد، وأحمد آدم، وفردوس عبد الحميد.

وقال أحمد آدم إن طلعت زكريا أصابه الغرور بسبب المشهد، فكان أول ما فعله بمجرد وصوله إلى الأستوديو هو السؤال عما إذا كانت المجاميع قد وصلت، وعندما علم صلاح السعدني بذلك تنبأ بأنه سيخطئ في المشهد وسيعيده مرات ومرات.

وأضاف أحمد آدم أن طلعت زكريا أخطأ بالفعل وأعيد المشهد أول مرة، وبدأ الموجودون يعدون له مرات الإعادة إلى أن أصبح الأستوديو بالكامل يعد الإعادات، التي وصل عددها إلى 23 إعادة.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"