أحمد فهمي: طارق العريان له دور كبير في نجاح "واما"

الثلاثاء 08-10-2019 03:10 2475 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الفنان أحمد فهمي إن المخرج طارق العريان كان له دور كبير في نجاح فريق "واما" منذ بدايته، عندما قرر تولي الإنتاج للفريق، بعد تجربة لم تكتمل مع المخرج والمنتج هادي الباجوري.

أحمد فهمي حكى قصة تعاون "واما" مع طارق العريان في برنامج "صاحبة السعادة"، في حلقة استضافت الفنانة إسعاد يونس فيها أعضاء الفريق، موضحا أن طارق العريان أعجبه شكل الفريق وقرر الإنتاج له، وكان دافعهم لإطلاق ألبومهم الأول، وهو ما أكده الفنان محمد نور، مشيرا إلى أن إيمان طارق العريان بهم في تلك المرحلة المبكرة كان أكبر من إيمانهم بأنفسهم.

وأضاف أحمد فهمي أن طارق العريان كان في تلك الفترة في طور التحضير لفيلم "تيتو"، وبحكم حبه للسينما كان يلتقي كثيرا بفريق عمل الفيلم أثناء التحضيرات، وعرض عليه طارق العريان رغبته في عمل أغنية تجمع معاني الفيلم كله، فقرأ لأول مرة سيناريو فيلم سينمائي، وكتب أغنية "مشوار طويل".

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"