أحمد فهمي: أحد الأسماء المقترحة لفريق "واما" كان "النمور النائمة"

الثلاثاء 08-10-2019 00:47 2305 مشاهدة

كتب – محمد سليم

خلال استضافتهم في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، حكى أعضاء الفريق الغنائي "واما" قصة اختيار هذا الاسم تحديدا للفريق، من بين عدد من الأسماء الأخرى المقترحة.

الفنان أحمد الشامي أوضح أن اختيار الاسم حدث خلال العام الأخير من دراستهم في المعهد، عندما اجتمعوا في غرفة، واقترح كل منهم اسما مختلفا للفريق، فكان ضمن الأسماء المقترحة "بوي باند" و"النمور النائمة"، أما هو فكتب على ورقة الأحرف الأولى من أسماء الأعضاء، وجرب ترتيبها بأكثر من طريقة، إلى أن تم التوصل إلى "واما".

وعن المميزات التي ساهمت في إبراز صوت وشخصية الفريق، قال الفنانان محمد نور وأحمد فهمي إنهم كانوا يؤلفون الأغاني ويلحنونها دون التفكير في تسجيل ألبوم أو تحقيق مكسب معين، ولهذا وصلت للناس، كما أنهم وظّفوا في أغانيهم ما درسوه في المعهد عن "الهارموني"، فكان كل منهم يغني بمفرده خطا معينا، لتشكل أصواتهم مجتمعة الصوت النهائي الذي يصل للجمهور.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"