شرط إسلام إبراهيم لتقديم الأدوار النسائية من جديد

الجمعة 04-10-2019 01:16 5763 مشاهدة

محمد سلطان محمود


استضاف الفنان شريف منير في حلقة اليوم من برنامجه "أنا وبنتي" على قناة ON E، الفنانين إنجي وجدان وإسلام إبراهيم، للحديث عن تعاونهما في مسلسل "طلعت روحي".

كشف إسلام إبراهيم أن تقديمه لشخصية "تيسير" في المسلسل، أخرجه من مأزق حصره في تقديم الشخصيات النسائية التي اشتهر بها في برنامج "SNL بالعربي".

أضاف أنه لن يقدم شخصية امرأة من جديد إلا بعد فترة يكون قد أثبت فيها قدراته كممثل يستطيع تجسيد كل الشخصيات في أنواع الدراما المختلفة، مشيرًا إلى استعداده لإنقاص أو زيادة وزنه من أجل تقديم الدور بشكل مناسب، بسبب حبه الشديد للتمثيل.

من جانبه وجه شريف منير نصيحته إلى إسلام إبراهيم بضرورة التوقف عن تقديم أدوار الشخصيات النسائية لأنها لن تضف له أي جديد بعد ما حققه في أدواره السابقة، قائلا إن تلك النوعية من الشخصيات يجب على الممثل عدم تكرارها أكثر من مرتين خلال مشواره.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"