كواليس اللقاء الأول بين مينا مسعود وويل سميث

الجمعة 27-09-2019 00:07 4374 مشاهدة

محمد سلطان محمود
استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامجها "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، الممثل الكندي المصري مينا مسعود، للحديث عن أهم محطاته الفنية حتى الآن وتجربة التمثيل في هوليوود.

كشف مينا مسعود عن كواليس مقابلته لأول مرة مع ويل سميث في تصوير فيلم "Aladdin" الذي قدم فيه مسعود دور علاء الدين فيما ظهر سميث في دور الجني.

أوضح مينا مسعود أنه كان يعلم قبل حصوله على دور علاء الدين أن ويل سميث سيكون متواجد ضمن فريق العمل، وهو ما جعله في منتهى السعادة بالعمل معه كونه أحد فنانيه المفضلين منذ الطفولة.

تابع أن فريق العمل كان يصور بعض المشاهد في الأردن، وبعد أسابيع أنضم إليهم ويل سميث ليبدأ تصوير مشاهده، وفي اليوم الأول لوصوله، وقف للحديث مع جاي ريتشي مخرج الفيلم، وهو ما أصاب مينا مسعود بالتوتر، حتى قرر الاقتراب منهما والوقوف في انتظار أن يأخذ المخرج مبادرة تعريفهما ببعض، وهو ما لم يحدث.

أضاف مينا مسعود أنه اضطر لإلقاء التحية على ويل سميث، الذي رد عليه بلطف دون أن يعرف من هو، ومع توتره ابتعد قليلا ثم تذكر أنه لم يعرفه بنفسه، ليعود من جديد ويخبره أنه مينا مسعود ممثل شخصية علاء الدين في الفيلم، وهنا أبدى ويل سميث ترحيبًا كبيرًا به، ونشأت بينهما علاقة طيبة خلال تصوير الفيلم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"