مينا مسعود: مخرج Aladdin لم يصدق توقعاتي لنجاح الفيلم

الخميس 26-09-2019 22:56 4965 مشاهدة

محمد سلطان محمود

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامجها "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، الممثل الكندي المصري مينا مسعود، للحديث عن أهم محطاته الفنية حتى الآن وتجربة التمثيل في هوليوود.

كشف مينا مسعود سبب اتقانه بشكل كبير الحديث باللغة العربية، رغم هجرته إلى كندا مع أسرته قبل أن يتجاوز عمره الرابعة، موضحًا أن والده ووالدته يتحدثان باللغة العربية طوال الوقت في المنزل، وأصدقائهم في كندا من المصريين، وبالتالي نشأ في منزل يستخدم اللغة العربية بشكل رئيسي.

تابع أن أشقائه كانوا أكبر منه سنًا حين هاجرت أسرته إلى كندا، مشيرًا إلى أن شقيقته الكبرى تفضل التكلم باللغة العربية في معظم الأوقات، رغم اتقانها الحديث بالإنجليزية.

كما تطرق مينا مسعود إلى تجربته الفنية الأبرز، وهي بطولة فيلم "Aladdin" مع ويل سميث ونعومي سكوت، وقال إنه كان يتوقع النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، حتى أنه كان يمازج جاي ريتشي مخرج الفيلم والمنتجين ويخبرهم أن الفيلم سوف تتجاوز إيراداته المليار دولار، لكنهم كانوا يخبروه أنه يقول توقعات خيالية.

يذكر أن إيرادات فيلم Aladdin تخطت حاجز المليار دولار منذ بدء عرضه في أنحاء العالم، شهر مايو الماضي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"