أمير عيد يوضح سبب مشاركته في "لما بنتولد" ولماذا أغاني الفيلم صعبة

الأحد 22-09-2019 23:58 2294 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الفنان أمير عيد إنه لم يكن واثقا من نجاح تجربته في المشاركة بفيلم "لما بنتولد"، الذي يجسد فيه دور "أحمد"، الشخصية التي تحكي الفيلم بالموسيقى، وتسعى للسفر واستكشاف حظها في بلد آخر.

وفي مقابلة مع قناة ON E من مهرجان الجونة السينمائي، أوضح أمير عيد أن الفيلم بطولة جماعية، وتجربة ممتعة بالنسبة له، تعلم من خلالها الكثير، وواجه فيها تحديات كثيرة أيضا.

وأضاف أمير عيد أن نوعية الأغاني التي يقدمها في "لما بنتولد" صعبة جدا، فالمفترض أن تعبر عن شخصيات الفيلم الثلاث، مع الاحتفاظ بطيف الألوان الخاص بكل منها، ومن خلال مشاهد قد لا يتجاوز زمنها 30 ثانية.

فيلم "لما بنتولد" من إنتاج Tamer Ezzat Films، وTeam One Productions، ويشارك في بطولته عمرو عابد، وابتهال الصريطي، وسلمى حسن، ومحمد حاتم، وأمير عيد، وبسنت شوقي، وحنان سليمان، ودانا حمدان، مع ضيف الفيلم الفنان سامح الصريطي.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"