رامي صبري يكشف كيف هرب من المشاركة في "ستار أكاديمي"

الجمعة 20-09-2019 02:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 2:36 5044 مشاهدة

محمد سلطان محمود

كشف المطرب رامي صبري عن تجربته مع المشاركة في برامج اكتشاف المواهب، والتي خاضها بمرحلة بداياته الفنية.

أوضح صبري في حواره مع أحمد الهواري ببرنامج "وشوشة" على قناة النهار، أنه سافر إلى لبنان للتقديم في برنامج "ستوديو الفن" لما يُعرف عنه من مساعدته لإطلاق مواهب الفنانين في الوطن العربي مثل رامي عياش ووائل كافوري ونوال الزغبي وإليسا.

أضاف أنه التقى بالمخرج الراحل سيمون أسمر، الذي رشحه للمشاركة في برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه الأول، حيث كان يبحث فريق الإنتاج عن متسابق مصري متميز.

تابع رامي صبري أنه وجد أن برنامج "ستار أكاديمي" لا يتناسب مع موهبته كدارس للموسيقى وملحن يتعاون في تلك الفترة مع فنانين بقيمة عامر منيب وفضل شاكر، فيما كان المتسابقين الموجودين مجموعة من الشباب يحاولون تعلم الموسيقى ويجيد بعضهم العزف على ألة الجيتار.

أشار صبري أنه شعر أن برنامج "ستار أكاديمي" لا يناسبه، لذلك قرر عدم المشاركة وحصل على جواز سفره وغادر لبنان دون أن يخبر أحد من القائمين على البرنامج.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"