توفيق عبد الحميد يكشف سر مشاهده العجيبة في "الوليمة"

الأربعاء 18-09-2019 02:44 1581 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الفنان توفيق عبد الحميد إنه حصل على دوره في مسلسل "الوليمة" كبديل للفنان أحمد زكي، الذي اعتذر بسبب دور آخر لا يُترك، في مسلسل "الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين"، لكن "الوليمة" شهد مفارقات عجيبة بسبب شعره.

وخلال حلوله ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، حكى توفيق عبد الحميد للفنانة إسعاد يونس كيف جاءه الدور بعد حصوله على "ليسانس" الحقوق مباشرة، وقبيل بدء خدمته العسكرية، ما يعني أنه سيقص شعره، وهو ما ناقشه مع صناع المسلسل، الذين طمأنوه وأكدوا أن سبعة أشهر، المدة المتبقية قبل تجنيده، مدة كافية للانتهاء من التصوير، بل وعرض المسلسل أيضا.

وأضاف توفيق عبد الحميد أن تصوير المسلسل مضى ببطء شديد، ولحظه التعس، توقف أكثر من مرة، مرة بسبب مرض الفنانة تحية كاريوكا ودخولها المستشفى، فإذا غادرت مرض الفنان عماد حمدي ودخل المستشفى، علما بأن المسلسل زاخر بالنجوم. وهكذا، حضرت لحظة التجنيد، وقص شعره بالفعل، ولهذا نجد في "الوليمة" مشاهد عجيبة، كأن يخرج من التاكسي برفقة الفنانة تيسير فهمي بشعر طويل، ثم يدخل عند عمته في المسلسل، تحية كاريوكا، حليق الرأس، ليخرج بشعر طويل مرة أخرى.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"