محمد الكواليني: أرفض التعليق على مباريات الزمالك

الأربعاء 18-09-2019 01:48 1470 مشاهدة

محمد سلطان محمود

كشف المعلق الرياضي محمد الكواليني أنه رفض التعليق على مباريات فريق الزمالك طوال الموسم الماضي، أثناء إذاعة مبارياته ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أوضح الكواليني في حواره مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد، أنه كان يطلب من إدارة القناة التي يعمل بها رفع اسمه من ترشيحات معلقي مباريات الزمالك، بسبب عدم رغبته في الشعور بالضغط من جماهير الفريق.

أضاف أنه اتخذ ذلك القرار بعد إسناد التعليق على مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2016، والتي كان الزمالك طرفًا فيها، حيث لاقى الإعلان عن اسمه هجوم من جماهير الزمالك التي رفضت وجوده في المباراة واتهمته بالانتماء للأهلي.

تابع محمد الكواليني أنه حاول الاعتذار عن تولي مسئولية المباراة، لكن إدارة القناة تمسكت به، مشيرًا إلى أنه علق على المباراة وقدم أداء طيب أشاد به الجمهور.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"