هيثم شاكر: مررت بتجارب تهد الجبال

الثلاثاء 17-09-2019 01:18 2071 مشاهدة

كتب – محمد سليم

خلال استضافته في برنامجها على قناة dmc "صاحبة السعادة"، أشادت الفنانة إسعاد يونس بالطريقة التي استغل بها الفنان هيثم شاكر فترة مرضه، بتحضيره مجموعة من الأغنيات يفوق عددها العدد الذي صدر في ألبومه الأحدث.

وشرح هيثم شاكر أنه تعرض لعثرات متكررة ومواقف شديدة الصعوبة، فقبل مرضه، واجه مشاكل إنتاجية خارجة عن إرادته، بعد نجاح أغنيته "أحلف بالله"، وبعد إطلاق ألبوميه "خليك جنبي"، و"جديد عليا"، ثم كان المرض والغياب، فاتهمه كثير ممن لم يعرفوا بمرضه بالكسل وإهمال موهبته حتى تجاوزه زملاء جيله، وتطورت الأقاويل إلى وصفه بأنه مدمن للمخدرات، وبسبب غيابه عن الإعلام والوسط الفني لمدة طويلة، لم يكن يستطيع الرد.

هيثم شاكر أصدر مؤخرا أحدث ألبوماته الغنائية "معرفة قديمة"، واستطاع الألبوم الوصول للمركز الأول على موقع iTunes مرتين خلال عشرة أيام، كما تصدر موقع Twitter في نفس الفترة، وأصبحت سبع أغنيات من الألبوم "تريند" بموقع YouTube.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"