الصراحة راحة؟ مشهد من "نصيبي وقسمتك 3"

الأحد 15-09-2019 23:12 3493 مشاهدة

كتب – محمد سليم

يقول المثل "الصراحة راحة"، فهل ينطبق المثل على حالة الفنان هاني عادل في هذا المشهد من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3".

يسلط مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" الضوء على قضايا المرأة، ومن خلال قصص مختلفة تمتد كل منها على مدى خمس حلقات، تناقش الأحداث قضايا المرأة في العمل، وفي الزواج، وفي المجتمع.

المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته هاني عادل، وهنا شيحة، وهبة مجدي، وتوني ماهر، وشيماء الشريف، وأحمد رفعت، وفراس سعيد، وأحمد جمال سعيد.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"