كواليس اللقاء الأول بين عادل إمام وعمرو وهبة

الأحد 15-09-2019 21:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 سبتمبر 2019 - 1:32 3771 مشاهدة

محمد سلطان محمود

قال الفنان عمرو وهبة إنه يعتبر دوره في فيلم "الكويسين" بداية لمعرفة الجمهور له كممثل كوميدي، بعد أن ظهر في أول أدواره بمسلسل "كلبش 2" في دور بعيد عن الكوميديا.

أضاف في حواره مع برنامج "عرب وود" على قناة روتانا سينما، أنه حاول مقابلة الفنان عادل إمام قبل احترافه التمثيل بسنوات، وحقق هدفه بطريقة طريفة.

أوضح وهبة أنه كان يعمل موظفًا بإحدى شركات الاتصالات، وقابل سارة ابنة عادل إمام، التي كانت ترغب في حل مشكلة تتعلق بخط الهاتف الخاص بها، مشيرًا إلى أنه أدى وظيفته وحل المشكلة، لكنه كان يقاوم فكرة أن يسألها عن والدها أو يطلب منها أن يذهب لزيارته، خاصة أن هذا غير مسموح به في عمله.

تابع أنه منحها رقم هاتفه في حال احتاجات للمساعدة في أي مشكلة تواجهها مع الخط، ليتلقى اتصال هاتفي منها بعد ساعتين تخبره فيه بمشكلة أخرى، ويذهب إلى فيلا الفنان عادل إمام ويلتقي به للمرة الأولى.

أردف عمرو وهبة أن بعد مرور سنوات وانتقاله للعمل بالتمثيل، انضم مؤخرًا إلى فريق عمل مسلسل "فالنتينو" الذي يحضره الفنان عادل إمام لرمضان 2020، مشيرًا إلى أنه يبدأ قريبًا تصوير مشاهده معه.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"