هل تعيد دينا الشربيني تقديم دور لسعاد حسني في رمضان 2020؟

السبت 14-09-2019 22:02 4015 مشاهدة

كتب – محمد سليم

استعرض برنامج "عرب وود" على قناة روتانا سينما جانبا من الاستعدادات للسباق الدرامي الرمضاني للعام المقبل، وضمن ذلك أعمال يشارك بها الفنانون يوسف الشريف، وأمير كرارة، وسمية الخشاب، ودينا الشربيني.

فمن المنتظر أن يجدد يوسف الشريف تعاونه مع الشركة المنتجة لمسلسليه "كفر دلهاب" و"القيصر"، من خلال مسلسل جديد بعنوان "النهاية"، يكتبه عمرو سمير عاطف، ويخرجه ياسر سامي، ويتم تصوير أحداثه في أكثر من دولة.

أما أمير كرارة، فيستمر في تعاونه الناجح مع المخرج بيتر ميمي، وذلك من خلال مسلسل جديد يبدأ تصويره منتصف نوفمبر المقبل، وسيكون هذا التعاون هو الرابع بينهما في الدراما التليفزيونية، بعد تقديمهما ثلاثة أجزاء من مسلسل "كلبش".

ومن المقرر أن يبدأ أيضا في الأيام القادمة تصوير مسلسل الفنانة سمية الخشاب "بنت القبائل"، من إخراج حسني صالح، ويشارك في بطولته باسم سمرة، وعمرو عبد الجليل.

أما دينا الشربيني، فتشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل "شفيقة ومتولي"، القصة التي قدمتها الراحلة سعاد حسني في فيلم سينمائي بنفس الاسم، ولكن بتناول عصري يكتبه السيناريست تامر حبيب.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"