12 سنتيمترا..مايا نصري تشتكي من الكعب العالي في كواليس "ريما"

الخميس 12-09-2019 00:05 | آخر تحديث: الخميس ، 12 سبتمبر 2019 - 1:10 2586 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشفت الفنانة مايا نصري ملامح شخصية "مي"، الدور الذي تلعبه في فيلمها الجديد "ريما"، ويشاركها بطولته الفنانان فراس سعيد، ومحمد ثروت.

برنامج "The Insider بالعربي" على تليفزيون دبي زار كواليس تصوير الفيلم، حيث التقى مايا نصري، التي قالت إن "مي" سيدة أعمال محترمة تزوجت بعد طلاقها مرة ثانية، وتعاني من صراع نفسي بسبب العجز عن الإنجاب، فتقوم بتبني "ريما" - تؤدي دورها الطفلة ريم عبد القادر - التي تمتلك موهبة استشراف المستقبل.

واستعرضت كاميرا البرنامج الأجواء المرحة التي تسود كواليس التصوير، رغم معاناة مايا نصري من ارتداء حذاء بكعب يبلغ طوله 12 سنتيمترا لمدة طويلة، وأشار فراس سعيد إلى أن جانبا كبيرا من الجو المبهج في التصوير يعود لخفة ظل محمد ثروت، والكوميديا التي يشيعها في المكان.

لكن الكوميديا، وفقا لتصريحات محمد ثروت، لن تكون سمة من سمات دوره في الفيلم، الذي يقدم فيه دورا مختلفا عن أدواره السابقة، ويجسد شخصية تتصف بالجدية والشر.

وأوضح المخرج معتز حسام أن الفيلم، على خلاف الانطباع السائد لدى البعض، لا ينتمي لنوعية أفلام الرعب حصرا، لكنه يمزج بين الرعب والتشويق، ويميل بقدر أكبر إلى الدراما الإنسانية، وأيضا لا يشبه فيلم "الفيل الأزرق".

أما المنتج عمرو طنطاوي، فصرح بأنه بدأ تجهيز الفيلم دون معرفة أي شيء عن "الفيل الأزرق"، ثم فوجئ بوجود تشابه بين الفيلمين لا تتجاوز نسبته 5 أو 10 بالمئة.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"