لهذا السبب إيمي سمير غانم لا تطبخ بعد عامين من زواجها

الأربعاء 11-09-2019 00:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 سبتمبر 2019 - 1:6 2223 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أوضحت الفنانة إيمي سمير غانم أنها لا تحمل جميع صفات برجها، برج الحمل، وهي أقرب إلى الشعور بالتوتر، والقلق من تبعات كل شيء.

وقالت إيمي سمير غانم إنها تختلف في تلك الصفات عن زوجها، الفنان حسن الرداد، وهو من مواليد برج الجدي، برج والدها، الفنان سمير غانم، وأختها، الفنانة دنيا سمير غانم، ووالدتها، الفنانة دلال عبد العزيز أيضا، وإن كانت شخصية والدتها تتسم ببعض الصفات النارية.

وفي حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج "قهوة أشرف" على قناة الحياة، حاولت إيمي سمير غانم تجنب التحدث مجددا في موضوع ممارستها للطبخ، وألقت باللوم على المطبخ، الذي لا يزال بعد عامين من الزواج في مرحلة التجهيز، وينتظر توصيل الغاز، ولهذا فهي لا تطبخ.

وأضافت إيمي سمير غانم أن شعورها بالتوتر يشمل أيضا العمل، فهي مثلا تكلم نفسها قبل وبعد التصوير، وتقرأ القرآن، ومثل والدها، لا تشاهد أبدا أعمالها بعد التصوير، وكل ما تتمناه هو أن يمر العمل دون أن يتعرض للنقد العنيف.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"