إيمي سمير غانم تتعرض لموقف مزعج في الطريق إلى "قهوة أشرف"

الثلاثاء 10-09-2019 23:48 4304 مشاهدة

كتب – محمد سليم

مازحت الفنانة إيمي سمير غانم الفنان أشرف عبد الباقي قائلة إنها "ميس كاست" - أي ليست الضيف الأمثل - لحلقة الليلة من برنامج "قهوة أشرف" على قناة الحياة، بالنظر إلى موضوع الحلقة.

وأكدت إيمي سمير غانم أن اللامبالاة، أو "تكبير الدماغ" كما يُقال، ليست إطلاقا من صفاتها، ولا صفات والدتها، الفنانة دلال عبد العزيز، فهما أقرب إلى الانفعال الشديد لأتفه الأسباب، بينما ورثت أختها، الفنانة دنيا سمير غانم، هذه القدرة عن والدهما، الفنان سمير غانم.

وحكت إيمي سمير غانم كيف تعرضت في طريقها للتصوير إلى مشكلة استدعت تغيير إطار سيارتها، فحاولت قدر المستطاع الاحتفاظ بهدوئها وتجنب التوتر إلى أن يتم تغيير الإطار، حتى تصل للبرنامج في حالة مزاجية تتناسب مع طبيعته المرحة.

وأضافت إيمي سمير غانم أنها لم يسبق لها القيام باستبدال إطار سيارتها بنفسها، أو حتى التفكير في المحاولة، فهي في المواقف المشابهة لا تحرك ساكنا، وتنتظر من يصل لنجدتها، وإذا كان مظهرها يوحي بأنها "زغلول"، فإنها في الواقع "بكيزة"، ولا ترهق نفسها أبدا، بل وتشعر بالتعب من ارتداء الحذاء، تماما مثل الفنان أحمد حلمي في فيلم "إكس لارج".

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"