رامي صبري يكشف سبب تصوير "وبقابل ناس" تحديدا من ألبوم "فارق معاك"

الثلاثاء 10-09-2019 22:59 1676 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الفنان رامي صبري إنه كان يشعر بالحنين إلى تصوير الأغنيات الهادئة، فمنذ ظهوره المبكر بأغنية "حبيبي الأولاني"، من إخراج طارق العريان، لم يصور أغنية من هذه النوعية، باستثناء أغنيته مع الفنانة أصالة "مش فاكر ليك".

وفي مقابلة مع برنامج "أجمد 7 الساعة 7" على إذاعة "نجوم إف إم"، كشف رامي صبري أنه اقترح على المخرج هادي الباجوري، في أول تعاون يجمعهما، تصوير أغنية "بتاع بنات" في البداية، فأعجبته الأغنية، وكان رأيه تصويرها خارج مصر، لكن انشغال رامي صبري في العمل خلال الصيف، ما يعني صعوبة سفره، أدى إلى التخلي عن الفكرة، واقتراح أغنية أخرى هي "وبقابل ناس"، خاصة وأنها من نوعية الأغاني الهادئة التي اشتاق إلى تصويرها.

وأضاف رامي صبري أن تصوير "وبقابل ناس" تم في الساحل الشمالي، وكانت فكرتها "فلاش باك" يستعيد تفاصيل علاقته بحبيبته، ووصف الفيديو كليب بأنه واحد من أهم الأغنيات المصورة التي قدمها حتى الآن.

ويشار إلى أن رامي صبري طرح حديثا ألبومه الجديد "فارق معاك"، من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز"، ويضم الألبوم 12 أغنية من بينها "وبقابل ناس"، كلمات أحمد علي موسى، وألحان شادي حسن، وتوزيع طارق توكل.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"