زكي فطين عبد الوهاب يعلن خبرا سارا عن تطورات حالته الصحية

الإثنين 09-09-2019 04:31 3614 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، خلال مقابلة مع برنامج "The Insider بالعربي" على تليفزيون دبي، خبرا سارا عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعد كشفه عن إصابته بسرطان الرئة قبل عدة أشهر.

وقال زكي فطين إن الورم الذي يعاني منه، وبعد خضوعه لست جلسات من العلاج الكيماوي، أصبح في حالة كمون، ما يعني أنه في طريقه للشفاء.

وذكر زكي فطين أن العديد من الفنانين والفنانات حرصوا على الاطمئنان عليه، وفي مقدمتهم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ونادية لطفي، ونيللي كريم، ومحمد هنيدي، وسامح الصريطي.

وعن اضطراره لبيع سيارته لمواجهة أعباء العلاج، أوضح زكي فطين عبد الوهاب أن نقابتي المهن السينمائية والمهن التمثيلية تكفلتا بكافة تكاليف العلاج، لكنه واجه بالفعل ضائقة مادية قبل التأكد من أن الورم خبيث، عندما كان بحاجة إلى إجراء عدد كبير جدا من التحاليل والأشعات، وكان سبب الأزمة أنه لم يشارك في الموسم الرمضاني الماضي.

ودعا زكي فطين عبد الوهاب كل مريض يمر بظروف مشابهة إلى تقبل قدر الله ومشيئته، والتعامل مع المرض كما لو كان صديقا، والتمسك بدرجة كبيرة جدا من الأمل في تجاوز المرض.

من جهة أخرى، كشف زكي فطين عن ملامح الشخصية التي يجسدها في فيلم "العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين، وهي شخصية مسؤول عن معمل للاتجار في الكوكايين.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"