لهذا السبب أثار قرار اعتزال نيكي ميناج شكوك جمهورها

الأحد 08-09-2019 21:45 1342 مشاهدة

كتب – محمد سليم

بالرغم من الصدمة التي أحدثتها المغنية الأمريكية نيكي ميناج بإعلان نيتها الاعتزال عبر موقع Twitter، وإرجاعها هذا القرار لرغبتها في التفرغ لتكوين أسرة، كانت لدى البعض من جمهورها وجهة نظر أخرى.

فطبقا لبرنامج MBCTrending على شاشة MBC4، تشكك قطاع من جمهور نيكي ميناج في عزم الفنانة على تنفيذ قرارها، واعتبره البعض حيلة تسويقية لألبومها الغنائي المقبل، خاصة بالنظر إلى تواجدها المكثف في الأستوديو الذي تسجل فيه الألبوم خلال الفترة الماضية، ولكون الأستوديو لا يزال محجوزا لمدة شهر إضافي.

وإضافة إلى ما سبق، تحدث البرنامج عن احتمال آخر يربط بين القرار وبين علاقة نيكي ميناج بالمغنية كاردي بي، وتفوق الأخيرة عليها بحصولها على جوائز كبيرة كانت نيكي ميناج المرشحة للفوز بها في الأساس، فضلا عن مرور نيكي ميناج بفترة صعبة، وتعرضها لهجوم متكرر من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"