شريف منير: كريم عبد العزيز ومنى زكي تجاهلوني لهذا السبب

الجمعة 06-09-2019 06:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 6:52 8716 مشاهدة



محمد سلطان محمود
استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما؛ في أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "أنا وبنتي" على ON E، الفنان عمرو يوسف.

تحدث عمرو يوسف عن كيفية أداء مشاهد بها مشاعر سلبية مع ممثل تجمعه به علاقة طيبة، واستعاد ذكرياته في مسلسل "طايع" الذي قدمه في رمضان 2018، حيث كان يقضي أوقات مرحة في الكواليس مع عمرو عبد الجليل، لكن قبل بداية تصوير مشاهدهما يبدأ في النظر له بطريقة مختلفة ومحاولة استحضار مشاعر الكراهية تجاهه.

كشف شريف منير كذلك عن تجربته في تصوير فيلم "ولاد العم"، الذي جسد فيه شخصية ضابط مخابرات إسرائيلي، مشيرًا إلى أن فريق العمل سافر إلى جنوب إفريقيا لمدة شهر لتصوير مشاهد "تل أبيب"، لكن طوال ذلك الشهر واجه تجاهل شديد من كريم عبد العزيز ومنى ذكي، إلى جانب انتقالهما للإقامة في دور مختلف عن الدور الذي يقطن به بالشقق الفندقية التي أقام فيها فريق العمل.

تابع شريف منير أنه شعر بالحرج بسبب تهرب كريم عبد العزيز ومني زكي منه طوال الوقت، وقضى فترة التصوير وحده منعزلًا في غرفته، وعقب عرض الفيلم كشفت منى زكي السر، لتخبره أن ما حدث كان متعمدًا بناء على تعليمات من المخرج شريف عرفة الذي كان يحتاج لوجود مشاعر سلبية بين الشخصيات على الشاشة.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"