كواليس جلسات تصوير عمرو دياب بلسان مصوره الخاص

الثلاثاء 03-09-2019 00:25 4151 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكد المصور كريم نور أنه لا يزال يشعر بالرهبة من تصوير الفنان عمرو دياب، بالرغم من كونه صديق عمرو دياب ومصوره الخاص على مدى سنوات.

وتعود معرفة كريم نور بعمرو دياب، وفقا لما صرح به لبرنامج "The Insider بالعربي" على تليفزيون دبي، إلى صيف عام 2000 في العجمي، عندما التقيا مصادفة قبل أن يحترف كريم نور التصوير لاحقا، ويخبر صديق عمرو دياب المقرب حمادة إسماعيل برغبته في تصويره، وهو ما تحقق بعد مرور فترة من الوقت.

ورجّح كريم نور أن يكون اكتسابه ثقة عمرو دياب عائدا إلى كون مجموعة الصور الأولى التي التقطها له، واحتفظ بها عمرو دياب فترة طويلة، لم تنتشر، ولم يعرف أحد أنه صورها، وقال إنه يحرص أحيانا على تعمد البقاء مدة طويلة دون مقابلة عمرو دياب قبل التصوير لألبوم غنائي، حتى تظل الرهبة موجودة وقت التصوير.

وفيما يتعلق بألبوم عمرو دياب لعام 2019 "أنا غير"، أوضح كريم نور أن التصوير للألبوم تم في سان تروبيه ومكيانوس، وأن عمرو دياب يحرص في جلسات تصويره على معايشة المصور للفكرة والحالة اللتين يسعى لإبرازهما في الألبوم، أما تصويره في الحفلات الغنائية، فيتم بناء على طلبه في أوقات كثيرة، حيث تتاح له فرصة مرافقة عمرو دياب، ومشاهدة تفاعل الجمهور معه، وتوثيق هذه اللحظات المهمة.

وأضاف كريم نور أن ظهور عمرو دياب بمظهر شاب في الصور لا علاقة له بمعالجتها ببرنامج "فوتوشوب"، فهذا الفكر لم يعد له وجود، أما السبب الحقيقي فيعود إلى ممارسة عمرو دياب الرياضة باستمرار. وبفرض أن الصور تعالج بالفوتوشوب، كيف إذن لا يبدو مظهر عمرو دياب مختلفا في الواقع؟

وتطرقت المقابلة أيضا إلى تصوير كريم نور الفنانة دينا الشربيني، فذكر كيف بدأ يصورها الصيف الماضي، وقال إنه يحب كثيرا إبراز ما تتمتع به دينا الشربيني من تلقائية وعفوية، فضلا عن مظهرها بالطبع.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"