كريم نور يكشف تفاصيل تعاونه مع عمرو دياب ودينا الشربيني

الأربعاء 28-08-2019 01:19 2770 مشاهدة


محمد سلطان محمود

تحدث المصور الفوتوغرافي كريم نور عن تفاصيل علاقة العمل التي تجمعه بالفنان عمرو دياب منذ سنوات.

أوضح كريم نور في تصريحات لبرنامج "عرب وود" على شاشة روتانا سينما، أنه بدأ التعاون مع عمرو دياب في عام 2007، واستمرت علاقتها حتى الآن، حيث صور جميع بوسترات ألبومات عمرو دياب منذ ذلك الحين.

كشف نور عن كواليس تصوير بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد "أنا غير"، قائلًا إن الصورة الأولى تم التقاطها في فرنسا، والثانية في اليونان، أثناء سفره مع عمرو دياب، مشيرًا إلى أن الأخير هو الوحيد الذي يختار الصور الأنسب للاستخدام في دعاية الألبوم.

كما تطرق كريم نور إلى جلسات التصوير التي صورها للفنانة دينا الشربيني، قائلًا إنه تعاون معها في صيف 2018 بجلسة تصوير في اليونان، وهذا الصيف بجلسة تصوير في فرنسا، وحققت الصور نجاحًا لافتًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حرصه على إظهارها بصورة طبيعية وعفوية، حيث كان يقوم بالتقاط الصور في الشوارع دون تخطيط مسبق، ثم يعكف مع دينا الشربيني لاختيار الصور التي يتم نشرها.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"