ابنة انتصار مراسلة تليفزيونية في كواليس "ريا وسكينة تاني"

الخميس 22-08-2019 01:12 2700 مشاهدة

كتب – محمد سليم

يبدو أن شاهيستا، ابنة الفنانة انتصار، لم تكتف بأداء دور استعراضي في مسرحية "ريا وسكينة تاني"، فشاركت أيضا كمراسلة في تغطية برنامج "عرب وود" التليفزيونية للمسرحية.

وفي حوارها مع والدتها في الكواليس، قالت انتصار إن فكرة تقديم المسرحية تراودها منذ مدة طويلة، لكن الفنانة بدرية طلبة شجعتها على التنفيذ، مضيفة أنها تحب دور "سيكنة" الذي تجسده، وأيضا دور "ريا" الذي تجسده بدرية طلبة.

وأوضحت بدرية طلبة أنها قررت تغيير اسم المسرحية من "براءة ريا وسكينة" إلى "ريا وسكينة تاني" فور علمها باستخدام الاسم من قبل شخص آخر، كما أن الاسم لا يشكل فارقا بالنسبة لها، فالمهم هو مشاهدة الجمهور للمسرحية، وعندها سيعرفون أن العمل يبرئ "ريا" و"سكينة" من وصفهما كسفاحتين، ويشرح كيف كانتا في الواقع مناضلتين.

مسرحية "ريا وسكينة" بطولة بدرية طلبة، وانتصار، وحمدي الوزير، وهي من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح، وإنتاج شركة "هاي موكا".

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"