لماذا انتقد تامر أمين "ولاد رزق 2"؟

الأربعاء 21-08-2019 21:21 5024 مشاهدة

كتب – محمد سليم

عبّر الإعلامي تامر أمين عن استيائه البالغ من ظاهرة استبعد وجودها في أي دولة، لكنها للأسف موجودة في مصر، هي ظاهرة رشق الأطفال للقطارات بالحجارة.

وانتقد تامر أمين بشدة، في برنامجه على شاشة النهار "آخر النهار"، تلك الظاهرة، وربط بينها وبين نوعية من الأفلام السينمائية وصفها بأنها تقدس مهارة البلطجي، وبراعة المجرمين في التحايل، مثل "الألماني"، و"عبده موته" للفنان محمد رمضان، "وإبراهيم الأبيض" للفنان أحمد السقا، وحديثا "ولاد رزق 2".

وقال تامر أمين إن "ولاد رزق 2" فيلم جميل، لكنه مثل الأفلام التي أشار إليها يقدس شطارة البلطجي، والشباب يخرجون بعد مشاهدة تلك الأفلام برغبة في تقليدها، وعندما لا تكون لدى بعضهم القدرة على تكسير كل ما حولهم يقومون برشق القطارات بالحجارة ثم الهرب، ويفرح الواحد منهم بتمكنه من تكسير عشرة شبابيك للقطار في القرية أو المركز أو المحافظة التي يوجد بها.

وأكد تامر أمين أن تلك الظاهرة لن تحل إلا بالتربية الصالحة من الوالدين، إلى جانب الرقابة الشعبية.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"