"يوم تلات" لعمرو دياب..تامر أمين يتفق مع هذا التفسير

الثلاثاء 20-08-2019 23:18 33617 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الإعلامي تامر أمين إن حالة المصائف وما يصاحبها من بهجة لا تبدأ فعليا إلا بصدور الألبوم الغنائي الجديد للنجم عمرو دياب.

وعلق تامر أمين على التساؤلات التي أثارتها كلمات أغنية عمرو دياب الجديدة "يوم تلات"، من ألبومه الأحدث "أنا غير"، بين جمهور "الهضبة" على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدا بذكاء عمرو دياب في التخطيط واختيار إيقاع مشوّق لإطلاق أغاني ألبوماته تباعا.

وأضاف تامر أمين أن ذكاء عمرو دياب يتجسد أيضا في إلقائه بجملة غامضة "إيفّيه" في الأغنية، وترك الأمر للجمهور ليجتهد في التحليل والتفسير، وهو ما حدث مع أغنية "يا أجمل عيون" - الشهيرة ببرج الحوت - عندما ظل الجميع يجتهد في تفسير المقصود بها، إلى أن تكلم عمرو دياب مرة عنها، ولكن بعد مرور عامين تقريبا.

وأشار تامر أمين إلى التحليلات التي بدأت بالفعل تحاول تخمين المقصود بـ"السمرا، والبيضا أم خدود حمرا، وأم روح حلوة" في أغنية "يوم تلات" المرتقبة، وعبّر عن اتفاقه مع التحليل الذي يرى أن كلمات الأغنية كناية عن أم أولاده زينة عاشور، وزوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، والفنانة دينا الشربيني.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"