شوبير: تدوينة محمد صلاح لدعم مع وردة كانت بالاتفاق مع رئيس الاتحاد

الثلاثاء 20-08-2019 01:44 2575 مشاهدة

كذب أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق تصريحات لاعب كرة القدم محمد صلاح حول عودة اللاعب عمرو وردة للمنتخب بعد استبعاده.

قال شوبير: "تحدثت من قبل عن أزمة وردة، وسأعيد الكلام من جديد، اتحاد الكرة أتخذ قرارا باستبعاد عمرو وردة وأبلغنا هاني أبو ريدة بذلك قبل أن يضغط كل لاعبي المنتخب لإعادة اللاعب".

وتابع: "تدوينة محمد صلاح التي كتبها على (تويتر) بخصوص أحقية وردة في الحصول على فرصة ثانية، كانت بالاتفاق مع هاني أبو ريدة لتمهيد عودة اللاعب للرأي العام".

وأضاف "لاعبو المنتخب طلبوا الاجتماع مع هاني أبو ريدة ورفضوا رحيل اللاعب وضغطوا بقوة على أبو ريدة لإعادة وردة وفي النهاية وافق رئيس الاتحاد".

واستكمل "أبو ريدة لم يرغب في إعادة وردة لمعسكر المنتخب، ولكن كل المجموعة ضغطت لعودته بحجه أن هذا الأمر قد يحدث مع أي لاعب في المنتخب – أمر الاستبعاد-".

ورد شوبير على تصريح صلاح بخصوص حاجة وردة للعلاج، قائلا: "هل اكتشف صلاح الآن حاجة وردة للعلاج؟".

وأوضح "صلاح مع عمرو وردة في المنتخب منذ 4 سنوات، هل اكتشف فجأة حاجة اللاعب للعلاج؟ لابد تقييم الحديث دائما".

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"