اسمع- خالد عز يقدم الفصل الثامن من "حفلة 7" بعنوان "طبيعي"

الأحد 18-08-2019 13:20 1329 مشاهدة

طرح الملحن والمطرب خالد عز الفصل الثامن من مشروعه الفني الجديد "حفلة 7"، الذي يقدمه بالتعاون مع الشاعر الغنائي نادر عبد الله.

الأغنية تم طرحها عبر قناة شركة D. Studio Productions على YouTube، وتحمل الحفلة الثامنة عنوان "طبيعي".

مشروع "حفلة 7" إنتاج مشترك بين شركتي "د استوديو برودكشن" و"شير فور ميوزيك"، وهو عبارة عن سلسلة من الأغاني المختلفة التي تحمل الشكل الطربي الشرقي الأصيل، وجميعها من كلمات الشاعر نادر عبد الله وغناء وألحان خالد عز، وأشرف على الهندسة الصوتية مصطفى عز.

كما شارك بتقديم التعليق الصوتي على جميع الأغاني التي سيتم نشرها الفنان سيد رجب، الذي أعجب بالفكرة، ورحب بالمشاركة فيها بهذه الطريقة الجديدة.

تقوم فكرة المشروع على تقديم عمل فني جديد في منتص كل شهر، وتحديدا يوم 15 من كل شهر، وذلك في الساعة 7 مساء، ومن القر أن يستمر المشروع لمدة عام على الأقل، قبل أن يتم تقيمه والتفكير في إعادة أو تقديم شكل مختلف منه.

الفكرة مستوحاه من فكرة حفلات سيدة الغناء وكوكب الشرق أم كلثوم، والتي كانت تقدم حفل غنائي جديد في الخميس الأول من كل شهر، وأنهما يطمحا أن يحوذ المشروع على إعجاب الجمهور، وأن يرحب المستمعين بكل عمل يتم تقديمه من خلال هذه الفكرة.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"