تفاصيل أحدث مسابقة لاكتشاف المواهب

الأحد 18-08-2019 00:59 2386 مشاهدة

كتب – محمد سليم

سلط الإعلامي عمرو أديب الضوء على مبادرة جديدة لرئيس هيئة الترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، تهدف إلى دعم المواهب الغنائية في الوطن العربي.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، أوضح المنتج حمادة إسماعيل أن المبادرة تسعى لإتاحة المجال لجميع المواهب التي لا تجد فرصة للوصول للناس، بالرغم من تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقاطع الفيديو التي يقومون بنشرها بأبسط الإمكانيات.

وقال حمادة إسماعيل إن المبادرة ليست مسابقة، ولا تهدف للربح، كما أنها لا تستهدف من أتيحت لهم في السابق فرصة في برامج اكتشاف المواهب، وكشف عن أن واحدة من أكبر القنوات التليفزيونية انضمت للمبادرة كشريك، رغبة من القائمين عليها في دعم الأصوات الجديدة.

وأضاف إسماعيل أن المبادرة تلقت حتى الآن أكثر من 20 ألف رسالة بعضها بالصوت فقط، وهو ما فاق كل التوقعات السابقة، وأظهر فرز ثلاثة آلاف صوت وجود العديد والعديد من الأصوات الجميلة، ومن المنتظر أن يضم الألبوم الأول للمبادرة من 6 إلى 10 أصوات، مشيرا إلى أن كون المبادرة لا تهدف للربح يعني أنها لن تلزم أي موهبة بالتوقيع لها بشكل احتكاري لثلاث أو أربع سنوات كما يحدث مع الشركات العاملة في هذا المجال.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"