نيللي كريم: هذا المسلسل أصابني بالاكتئاب

الخميس 15-08-2019 01:58 3809 مشاهدة

محمد سلطان محمود

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC؛ الفنانين نيللي كريم وآسر ياسين، في حوار تناول عدة جوانب من بينها اختيارهما كسفراء للنوايا الحسنة من منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة.

تحدثت نيللي كريم في الحوار عن أكثر تعرضت فيه لمتاعب نفسية، وهو دورها بمسلسل "سقوط حر"، الذي تراه أقل أعمالها نجاحًا، رغم المجهود الذي بذلته في تقديم الدور.

أوضحت أنها قدمت شخصية مريضة نفسية في إحدى المصحات، وهو ما جعلها تغوض داخل نفسها كثيرًا، وتعرضت للاكتئاب بسببه لفترة طويلة.

تابعت نيللي كريم أن دورها في مسلسل "ذات" أرهقها نفسيًا بسبب المراحل السنية المتقدمة للشخصية التي تكتسب فيها جسد ممتليء، حيث كانت ترتدي تحت ملابسها سترة تضيف لها مزيد من الوزن، وهو ما أصابها بنوع من الذعر جعلها تدخل في نوبة بكاء هيستيري، لتطلب عدم تصوير مشاهدها بسبب عدم قدرتها على تحمل شكلها.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"