"ولاد رزق 2" خاض هذا التحدي في التصوير لأول مرة

الأربعاء 14-08-2019 22:52 33171 مشاهدة

كتب – محمد سليم

عرضت قناة Raw Entertainment بموقع YouTube مقابلة مع صناع وأبطال فيلم "ولاد رزق 2"، الذي نجح في تحقيق إيرادات كبيرة في موسم أفلام عيد الأضحى 2019، وصلت لحوالي 35 مليونا و500 ألف جنيه بعد أسبوع واحد من العرض.

النجم أحمد عز، أحد أبطال الفيلم، أوضح في المقابلة أنه انجذب للجزء الثاني لعدة أسباب منها اتساع اللعبة وزيادة تعقد الأحداث، إلى جانب احتواء "ولاد رزق 2" على جرعة أكبر من الأكشن، وهو ما أيده أيضا الفنانان عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي.

وأوضح مخرج الفيلم طارق العريان أن الجزء الثاني يحمل أبطال الفيلم إلى عالم جديد غريب عليهم، بعيدا عن ملعبهم المألوف في الجزء الأول، وقال إن تصوير مشاهد مطاردات السيارات كان صعبا للغاية نظرا لأنه تم في أماكن حقيقية. وأضاف المنتج المنفذ موسى عيسى أن "ولاد رزق 2" قدم على الأغلب ولأول مرة في مصر مطاردات سيارات رياضية تم تصويرها ليلا، وهو ما ينطوي على صعوبات جمة.

فيلم "ولاد رزق 2" بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل، وخالد الصاوي، وإياد نصار، وباسم سمرة، وهو من تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان‎.‎

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"