رامي رضوان يرشح لمغنيات الفرقة الأمريكية T Sisters الكشري و"البرجر الأخضر"

الأربعاء 14-08-2019 22:09 735 مشاهدة

كتب – محمد سليم

استضاف الإعلامي رامي رضوان في برنامج "8 الصبح" على قناة dmc الفرقة الغنائية الأمريكية T Sisters، التي تضم ثلاث أخوات يشاركن بالغناء وعزف مجموعة من الآلات الموسيقية.

وأوضحت عضوات الفرقة أنهن لم يتعرضن للأغنيات المصرية إلا قبل قدومهن إلى مصر بفترة وجيزة، وهن الآن يأملن في التعرف عليها أكثر، أما اللغة العربية، فيحاولن تعلم المزيد من كلماتها إلى جانب ما تعلمنه حتى الآن، مثل "قشطة يا باشا"، وما شاء الله، وإن شاء الله، وطبعا السلام عليكم.

وقامت إحدى مغنيات الفريق بتعريف المشاهدين بآلة موسيقية مثيرة للاهتمام؛ ففي الماضي كانت الآلة، التي تسمى Wash board (أي لوح الغسيل)، تستخدم بالفعل في غسل الملابس، ومع مرور الزمن أصبحت الآلة الموسيقية التي تشاهدونها في الفيديو.

وفيما يتعلق بأصناف المأكولات المصرية الشهيرة، قالت عضوات الفرقة إنهن جربن بعض الأصناف، ولديهن شغف بتجربة المزيد، فرشح لهن رامي رضوان الكشري، والفول، والطعمية، التي يطلق البعض عليها اسم "البرجر الأخضر" الآن.

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"